الجمعة 08-محرم-1436 هـ - 31 اكتوبر 2014
الرؤية الشاملة للأخبار
مصرى يقتل ضابط فى الجيش القطرى لأنه قتل شقيقتيه السعوديتين
السبت 31 يوليو 2010 - 05:09مساء
عدد التعليقات : 2
حجم النص: |
photo
مصرى يقتل ضابط فى الجيش القطرى لأنه قتل شقيقتيه السعوديتين
مصرى يقتل ضابط فى الجيش القطرى لأنه قتل شقيقتيه السعوديتين

أمرت النيابة العامة في مصر بحبس شاب مصري، للتحقيق معه بتهمة قتل ضابط بالجيش القطري، بعدما قام الأخير بارتكاب "مجزرة" ضد شقيقتيه السعوديتين، أثناء تواجدهما في القاهرة، مما أسفر عن مقتل إحداهما وإصابة الأخرى بإصابات خطيرة، وهما في نفس الوقت ابنتي خالة المصري قاتل شقيقهما.

ونسبت نيابة شمال الجيزة، تهمة "القتل عمداً مع سبق الإصرار"، إلى الشاب المصري، ويُدعى محمد شعبان عبد المعبود، يبلغ من العمر 25 عاماً، ويعمل "فني تبريد"، بحق القطري محمد جابر، 40 عاماً، انتقاماً من الأخير، لقيامه بإطلاق النار على شقيقتيه بسبب نزاع على قطعة أرض تركها والدهم المتوفي.

ورغم أن تقارير أولية أشارت إلى أن الشخص الذي أطلق النار على شقيقتيه، بمنطقة "العجوزة"، سعودي الجنسية، أكد مصدر قضائي أنه قطري الجنسية، ويعمل ضابطاً في الجيش القطري، رغم أن والده كان سعودي الجنسية، مشيراً إلى أن السلطات السعودية انتزعت الجنسية منه، فور حصوله على الجنسية القطرية.

كما كشفت التحقيقات أن القتيل القطري حضر إلى مسكن شقيقتيه، ونشبت مشادة كلامية حادة بينه وبينهما، قام على إثرها بإطلاق النيران على شقيقتيه، مما أدى إلى مصرع شقيقته الكبرى، عفراء جابر (23 عاماً)، فيما أصيبت الصغرى، جواهر جابر (20 عاماً) في بطنها، وتم نقلها إلى مستشفى إمبابة في حالة خطيرة.

وأوضحت التحقيقات أن الجيران بعد سماعهم أصوات أعيرة نارية وصراخ خرجوا لاستيضاح الأمر، فوجدوا الشقيق القطري يخرج من الشقة "مسرح الجريمة" مسرعاً، ويحمل معه المسدس الذي أطلق منه الأعيرة النارية، فانهالوا عليه رمياً بالحجارة مما ألحق به عدة إصابات، نقل على إثرها إلى مستشفى الموظفين بمنطقة إمبابة.

وبحسب التحقيقات فإن المتهم محمد شعبان عبد المعبود، ابن خالة الشقيقتين السعوديتين، "ما أن تناهى إلى علمه بما ارتكبه الشقيق القطري بحق شقيقتيه، حتى أسرع وألحق بنفسه عدة جروح وإصابات بسيطة، ودخل إلى ذات المستشفى، مدعياً انه يطلب إسعافه ومداواته."

وتمكن شعبان من مغافلة القائمين على المستشفى، ودخل إلى الغرفة التي كان يعالج فيها الضابط القطري، وقام بتوجيه عدة طعنات نافذة إليه في أماكن متفرقة من جسده حتى أرداه قتيلا، وحاول بعدها الهرب إلا أن سلطات الأمن داخل المستشفى تمكنت من اللحاق به والتحفظ عليه.

واعترف المتهم أمام النيابة بأنه ارتكب جريمته "ثأراً"، لمقتل ابنة خالته عفراء وإصابة الأخرى جواهر، وفق ما نقل موقع "أخبار مصر"، التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأمرت النيابة بتشريح جثتي عفراء جابر (سعودية) وشقيقها القطري محمد جابر (قاتلها) لمعرفة وتحديد أسباب الوفاة بدقة، وذلك بعد أن قامت النيابة بمعاينة الجثتين وموقع الحادث على الطبيعة، كما استمعت النيابة أيضاً إلى أقوال والدة الضحيتين، وعدد من شهود العيان للحادث من الجيران.






أضف تعليقك



تعليقات القراء

1
مصرى وافتخر
بقلم :محمود المصرى
تاريخ :الأربعاء 04 أغسطس 2010

والله  انا  راى  انا  الموضوع  من  الاول  غلط  فى  غلط  اولا  محمد   مظلوم   عارفيين  ليه  لان  هو  ده  المصرى  الاصيل  الا  ياخد  حقه  بايده من  قتل  يقتل  ولو  بعد  حين    لكن  فى  نقطه   هنا  احب  اوضحها  ان  الام  المصريه  هى  السبب   لانها  تزوجت   سعودى    وانا  لا  اشجع   زواج  المصريات   الى  خليجيين   لان   القصد  معروف   فلوس    وثروه  وميراث   بلتالى  حصل  مشاجره  مع  الضابط  القطرى  بسبب  البنات  الا  من  اب   سعودى  والضحيه  المصرى  الا  له  كرامه  وما  يحب   كرامة  اى عربيه  تنجرح  ولا  حتى اخته   هو  ده  معدن  المصرى  الاصيل      بس   يامحمد  انت   اتسرعت    انا  راى لو  مصريه  كنت  تستحق  لقب  البطل   لكن كذا  لقب  مدافع  عن  كرامة  الموقف  والسبب   الميراث  الثرى  السعودى   والمصريه  الا تزوجته عشان  فلوس  البترول


2
مصرى رجل
بقلم :على
تاريخ :الخميس 05 أغسطس 2010

والله مصرى بحق ورجل على جد

 


أرشيف أخبار مصر